الاثنين، 1 فبراير، 2016

Signal Private Messenger v3.10.0 مراسلة فورية خصوصي للغاية 2016

Signal Private Messenger v3.10.0 مراسلة فورية خصوصي للغاية


Signal Private Messenger تطبيق مراسلة فورية مطور من قبل Open Whisper Systems، شركة برامج غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر والتي تم دعمها في عديد المرات من قبل Edward Snowden. يهدف هذا التطبيق إلى ضمان تواصل خصوصي وآمن بشكل كامل بين مستخدميه.

سرعان ما تشغل Signal Private Messenger للمرة الأولى، سوف تلاحظ خاصيات الحماية فيه. ليس هناك أي تسجيل دخول مستقل، لا اسم مستخدم أو كلمة مرور – يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر عناوينك، لذا نظريا لا يمكنك التظاهر بكونك شخصا آخر.

يستخدم التطبيق خدمة تغطية للتشفير، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى متصليك. ما إذا كنت تتحدث مباشة مع فرد أو مع مجموعة، كل رسائلك تبقى دائما سرية. ولا حتى خوادم Signal يمكنهم النفاذ إلى معلومات مجموعاتك.

كما تتوقع، يمكنك Signal Private Messenger من إرسال جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور، الفيديوهات، و الصوت، حاميا لهم دائما بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنا قطعا.

Signal Private Messenger خادم رسائل فورية آمن وخصوصي يقدم طبقة إضافية من الأمن والتي لا تحتوي عليها التطبيقات المشابهة الأخرى. WhatsApp و LINE وحتى Telegram يمكن أن يكون لديهم المزيد من المستخدمين، ولكنها ليست بأمان هذا التطبيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق