الأربعاء، 24 فبراير 2016

مواقف اذا فعلتها الفتاة اثناء الخطوبة فلا تتزوجها ابداً





نبغي عليك التعرف على تلك المواقف التي تحدث اثناء فترة الخطوبة.
هناك مؤشرات تدل على أن علاقتك بخطيبتك لا تؤهلكما إلى الارتباط كزوجين في المستقبل، خاصة إذا جاءت هذه المؤشرات بعد فترة حب وغرام، وعليك في هذا الوقت أن تعيد حساباتك معها وتعرف مكمن الخلل أو تفكر بعقلانية وتتأكد أن شريكتك ليست لك وهذا في مصلحتكما خاصة لو فشلت في الإصلاح.
يقل ظهوركما سويا أمام المقربين:
ستجد أنك لا تصطحبها معك في المواقف الاجتماعية المختلفة بل لا تفكر أساسا أن ذلك يعد شيئا غريبا وتتعامل على أساس أن وجودك وحدك لا يضايقك أو يضايقها، ولكن تذكر أن هذا يعبر عن شرخ كبير في علاقتكما.
تتعامل أنت وهي بلا مبالاة :
سوف تتعجب جدا أنت من انفعالاتها و زعلها ولن تجد أنها على حق أبدا، وستتهمك كثيرا بالبرود وعدم وضعها في الاعتبار وأنك
تتعامل بلامبالاة، كما أنك ستعتبرها هي أيضا لا تهتم بك ولا تقدر مشاعرك وأن طلباتها كثيرة وعلى غير وجه حق.
ستقل أوقات تجمعكما:
ربما تقل مكالماتكما جدا، كما يقل عدد الخروجات والزيارات العائلية المتبادلة، وسيحدث تباعد جسدي واضح بينكما ولا تقتربا من بعضكما كما كان يحدث في الماضي.
تشعر بعبئها المادي:
سيبدأ التفكير العقلاني والمادي في العمل وستشعر بأن الضغط عليك كبير والمسئوليات كثيرة ولن تتحمل أي عبء على الرغم من أنك لم تكن تشعر بذلك في الماضي.
تتحدث هي عن استقلالها:
لن تعد تسمع أنت نبرات الحب والرومانسية التي كانت تقولها شريكتك وتتمنى فيها أن تأخذها في جزيرة منعزلة وسط محيط واسع وفي جو شاعري والحاجات اللي من النوع ده، ولكن إذا اختلت علاقتكما ستجد أنها تريد اتخاذ القرارات بنفسها وتشعر باستقلاليتها وتكون حرة.
تفكر في الأخريات:
ستجد نفسك في حالة تفكير دائم في نساء غيرها، كما ستجد أنك تفكر في الأخريات وتقارن بينهن وبين شريكتك وهذا لن يأتي في صالحها مطلقا لأنك لن تكون عادلا، ولا يصح أساسا أن تقارن شريكتك بأحد.
اللهم ارزق شباب ونساء المسلمين الأزواج والزوجات الصالحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق